22
مايو
2017
الجوية : نأمل بان تكون مباراة الغد على مستوى الحدث مع الزوراء
نشر منذ 1 شهر


متابعة - اضواء الناصرية / قال المدرب المساعد لنادي القوة الجوية مهدي جاسم، اننا "نأمل الخروج بنتيجة ايجابية او عدم السماح بتسجيل الزوراء علينا"، ضمن مباراة بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي تجمع الفريقين غداً.

وذكر جاسم في حوار اجرته معه قناة الفرات الفضائية، "بجميع المباريات التي اقيمت ببطولة الاتحاد الاسيوي وعلى ارضنا حققنا فيها التعادل وفي ملعب الفريق الخصم، نحقق الفوز، وهذا الموضوع تم حسابه والحسم على المباراة الثانية".

واضاف، اننا "نأمل الخروج بنتيجة ايجابية، او عدم السماح بتسجيل الزوراء علينا ليكون القرار لنا في لقاء الاياب في النتيجة والاسلوب ".

واشار جاسم الى ان "الفريق الذي يصل الى الهدف هو من سيفوز، ونأمل بان تكون المباراة والجمهور على مستوى الحدث ليتضح الامر للاتحاد الدولي بكيفية رفع لحظر عن الملاعب العراقية ".

ولفت الى ان "اصوات الجمهور الممتعة الشجيعية للجمهور الازرق ستحث اللاعبين على تقديم الافضل، وهذا التشجيع سيكون عامل مساعد للفريق"، مبينا "رغم ان الوحدة التدريبية للفريق كانت مغلقة الا ان الجمهور كان حاضرا امس في استقبالنا على ملعب الكلية الرياضية حيث اجريت الوحدة التدريبية ".

وتحتضن اربيل يوم غد الاثنين، مباراة القوة الجوية والزوراء ضمن كاس الاتحاد الاسيوي، ووصل اليوم طاقم الحكام الياباني الى المحافظة لقيادة المباراة، كما وصل مشرف المباراة طلال سويلم وكذلك وصول شاهين رحماني المنسق الامني و لورنسو مقرر لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي لتفقد ملعب المباراة الذي يظهر بحالة جيدة خاصة الارضية.
واختار فريق القوة الجوية ملعب اربيل ارضا له للقاء الذهاب مع الزوراء، فيما اختار الاخير ارض ملعب الدوحة ملعبا له في مباراة الاياب.
وتبرعت وزارة الشباب والرياضة بارسال الفي مشجع لكل فريق الف من اجل لن يتسنى لجمهور الفريقين مشاهدة المباراة الاسيوية.انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب