22
فبراير
2017
هذا غريب من انت ؟ - بقلم حسام جعفر الغزي
نشر منذ 10 شهر


هذا غريب من انت ؟ - بقلم - حسام جعفر الغزي

انت في داخلك حب الكرامة وعدم الاخضاع لداعش واعوانه . وان قلبك يحمل غيرة لاتقبل ان تنكح اختك او زوجتك او جارتك ليلاً من ثلاث او اربع رجال على انها حلال .
 
ولأنك لم تنصاع لفتوى العريفي والمفتي السعودي ولأن دينك يعلمك التسامح وليس العدول بالقتل ان كرهوا ذلك .
انت خلقت وتربيت على عقيدة والعقيدة ترسخت في داخلك وتحولت الى عضو من اعضاء جسمك بمفارقته تموت . وهو تربى على الأعتقاد وقرأة من كتاب مؤلف لم يغتسل من الجنابة بعد 

انت صرخت هيهات منا الذلة ورفضت الذل والمهانة وشامت عليك غيرتك بتحرير اخواته وهو لم يسعد بذلك لأنك ستحرره من عبوديته لانه يعشق الذل .

انت عرفت الحضارة والتأريخ ورسمتها بيدك وهو قام بهدم حضارة عمرها الآف سنين لكي يرضي داعش .

انت اقتنعت ان الاسلام والدين في القرن الواحد والعشرين أنه دين الرحمة والتسامح وانه نسى معركة احد وبدر . وهو لاذ بالتاريخ في حقد دفين تربى عليه من كتبهِ حتى اشهر سيفه بوجه الابرياء من اجل فتوحات الدين وان دينه سرقة المصارف واغتصاب النساء وقمع الناس وتفجيرهم في الاسواق وبهذا يعتقد ان الله اتم على يده الدين وشيد له قصور في الجنة .

انت تعود لدين ذبح امامه في الطف وهو يعود لدين  الذباح يزيد ومعاوية . قم وارفع هامتك فلا تمل ولا تكل من الحرب لأنك رافض الذل والله هو ناصرك . 
انت العراق الشجاع . انت الحشد والجيش وانت من لبي نداء الطف . انت عشق الخلود انت قائد الأسود انت ملك  من ملائكة الله في سوح الحرب قواك ضد الشر بالموت تجود . 

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ