12
ديسمبر
2018
ذي قار : القبض على عاملين خانا رب عملهما
نشر منذ 3 شهر


اضواء الناصرية / تمكن المحققين بمكتب مكافحة اجرام سوق الشيوخ في محافظة ذي قار، من القاء القبض على متهمين اثنين ارتكبا جريمة سرقة مبالغ ماليه قدرها 10 الاف دولار امريكي وخمسة ملايين دينار من قبل مجهول.

وذكر بيان لقيادة شرطة ذي قار ان "صاحب مجمع غذائي تقدم بشكوى عن تعرض مجمعه لسرقة مبالغ مالية من داخل المجمع, حيث تم تشكيل فريق عمل للتوصل لمرتكبي جريمة السرقة".

ولفت الى انه "وخلال التحري وجمع المعلومات حامت الشكوك حول عاملين يرمز لاسميهما ( أ.ع .ك ) 18 عاما, ( م .م .م ) 23 عاما يسكنان ناحية الفضلية تركا العمل مؤخرا, تم القبض عليهما بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة".

وأشار الى انه "وخلال مجريات التحقيق مع المتهمين اعترفا صراحة بانهما كان يعملان بصفة عامل داخل المجمع الغذائي العائد المشتكي, وقبل فتره تركا العمل, وحصل اتفاق بينهما وبين متهمين آخرين على سرقة المجمع لعلمهما بأن كاميرات المراقبة التي داخل المجمع لا تعمل, وفي ساعة متأخرة من الليل قاما بالدخول إلى المجمع عن طريق دار قيد الانشاء خلف المجمع, وقام شريك لهما بسرقة الأموال ووضعها داخل كيس".
ونوه الى "تصديق أقوال المتهمين بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة وجاء مطابقا لاعترافات المتهمين وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق ( 444 ق.ع )".انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.