6
نوفمبر
2018
العبادي يرد على اتهامات بالغاء زيادة رواتب الحشد قبل مغادرته كرسي الحكم : كذب صريح
نشر منذ 2 اسابيع


رد مكتب رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، الاثنين، على اتهامات قيادات الحشد الشعبي بشأن الغاء الحكومة السابقة لقرار زيادة رواتب الحشد عادا اياها “كذبا صريحا”.

 

وقال المكتب في بيان تابعته "اضواء الناصرية الاخبارية" ، إن “مجلس الوزراء اتخذ قرارا قبل شهرين بزيادة رواتب الحشد بمبلغ 25 مليار دينار بالشهر ويكون المبلغ الكلي 300 مليار دينار بالسنة اي بمعدل زيادة قدرها 24% ليكون راتب المقاتل الحشدي يساوي راتب الجندي وتمت الزيادة ابتداءً من الشهر الماضي ولم يتم اطلاقا الغاء هذا القرار في جلسة لاحقة لمجلس الوزراء وادعاء الالغاء كذب صريح فقرارات مجلس الوزراء مثبتة وتنشر”.

 

وأضاف البيان أن “العبادي وعد في شهر آذار الماضي بزيادة رواتب الحشد ولكن للاسف فان مجلس النواب في قانون الموازنة لم يخول الحكومة الصرف خلال السنة بل حصر الصرف في الاشهر الثلاثة الاخيرة ولهذ اطلقت حكومة العبادي الصرف ابتداءا من الشهر الفائت”.

وكان النائب أحمد الأسدي ومديرية المالية في هيئة قد اتهما الحكومة السابقة بالغاء زيادة رواتب الحشد الشعبي قبل يوم واحد من تشكيل الحكومة الجديدة، فيما اعتبر أن زيادة رواتب منتسبي الحشد هو اول اختبار للحكومة الحالية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.