1
اكتوبر
2018
شاب انجليزي يتفوق على الثنائي رونالدو وميسي
نشر منذ 3 شهر


كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مساء اليوم الأثنين، عن تفوق النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على جميع نجوم القارة العجوز بما فيهم الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن اللاعب الإنجليزي الشاب جادون سانشو الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 5 أهداف مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.
وأشارت إلى أن النجم الإنجليزي جادون سانشو المنضم حديثاً لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، يمتلك 5 تمريرات حاسمة مع الفريق الأصفر في البوندسليجا خلال الموسم الجاري، في 124 دقيقة مشاركة فقط بمعدل هدف كل 24 دقيقة.
بينما يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي 5 تمريرات حاسمة في الكالتشيو أيضاً ولكن في 630 دقيقة بمعدل هدف كل 126 دقيقة، أما ليونيل ميسي فلديه 4 تمريرات حاسمة في 575 دقيقة باللجيا، بمعدل هدف كل 143 دقيقة.
وكان قد تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مع النجم الشاب جادون سانشو في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة لم يعلن عن ثمنها.انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.