1
اكتوبر
2018
ترامب يهدد الملك سلمان : ادفعوا لنا المال وإلا ....!
نشر منذ 3 شهر


 قال الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” إنه من دون الولايات المتحدة “الله وحده يعلم ماذا سيحدث للمملكة”، مشيرا إلى أن ملك السعودية “سلمان بن عبدالعزيز″ يمتلك تريليونات من الدولارات.

 

ولفت “ترامب” في تجمع انتخابي بولاية فرجينيا، إلى أنه تحدث مطولا مع الملك “سلمان”، وقال له: “ربما لن تكون قادرا على الاحتفاظ بطائراتك، لأن السعودية ستتعرض للهجوم، لكن معنا أنتم في أمان تام، لكننا لا نحصل في المقابل على ما يجب أن نحصل عليه”.

 

أوضح الرئيس الأمريكي تفاصيل مكالمته مع ملك السعودية، قائلا: “أنا أحب السعودية، وقد تحدثت إلى الملك سلمان هذا الصباح في حديث مطول”.

 

وأفادت وكالة الأنباء السعودية في وقت سابق، أن الملك “سلمان” تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس “ترامب” بحث “العلاقات المتميزة” بين الجانبين.

 

واشتكى “ترامب”، أمام حشد من أنصار حزبه الجمهوري، من دعم بلاده لجيوش دول غنية مثل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية، مشددا على أن هذه الدول ستدفع مقابل ذلك مستقبلا.

 

وأضاف: “نحن ندعم جيوشهم لذلك دعوني أسأل: لماذا ندعم جيوش هذه الدول الغنية؟ أمر مختلف أن نقدم الدعم لدول تعيش وضعا صعبا وخطيرا مع فظائع قد تؤدي إلى مقتل الملايين، لكن عندما تكون لديك دول غنية كالسعودية واليابان وكوريا الجنوبية لماذا إذن ندعم جيوشها؟ لأنهم سيدفعون، المشكلة أن لا أحد طالب بذلك من قبل”.انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.