10
سبتمتبر
2018
الملا يكشف عن كواليس لقاء الصدر وعلاوي
نشر منذ 2 اسابيع


كشف ائتلاف الوطنية،  كواليس اجتماع زعيمه #اياد_علاوي مع زعيم التيار الصدري #مقتدى_الصدر، الذي جرى السبت الماضي ، بمقر إقامة الاخير في منطقة الحنانة بالنجف

وقال القيادي في الائتلاف حيدر الملا، في تصريح صحفي  ، ان “لقاء علاوي والصدر كان  ايجابيا جدا”، مبينا انه “الطرفين توصلا في اللقاء الى الكثير من التفاهمات للمرحلة

القادمة”.

وأضاف الملا، ان “علاوي والصدر تطرقا خلال اللقاء الى قضية سلاح الميليشيات”، لافتا الى ان “علاوي تحدث عن سلاح سرايا السلام ومخاطر وجوده في المرحلة المستقبلية”.

وأشار حيدر الملا الى ان “العارض الصحي لأياد علاوي منعه من عقد مؤتمر صحفي مشترك مع الصدر في نهاية اللقاء”.

وأصدر المكتب الإعلامي الخاص بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بيانا كشف فيه عن أبرز مضامين اجتماع الصدر، مع رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي، في مدينة الحنانة بالنجف.

وذكر البيان ، أن “الجانبين ناقشا العديد من المواضيع التي تهم الشأن العراقي، وخصوصا الملف السياسي وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة”.

وأوضح البيان، أن “الجانبين تطرقا خلال اللقاء، إلى موضوع العد والفرز اليدوي وكذلك الأمور العامة التي تخص البلد وضرورة إيجاد الحلول الفاعلة لتدعيم الأمن والاستقرار في ربوع العراق”.

وشدد الصدر، وفقا للبيان، على ضرورة “الإسراع في تشكيل الحكومة أبويّـة من أجل تقديم الخدمات وتوفير العيش الحر الكريم للفرد العراقي”


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.