23
يونيو
2018
إندلاع حريق جديد في وزارة المالية هذه المرة وفتح ملفات التحقيق تتواصل من دون نتائج
نشر منذ 5 شهر


اعلن مدير عام الدفاع المدني،  اخماد حريق اندلع باحدى غرف وزارة المالية في بغداد.
وتابع   اللواء كاظم سلمان بوهان، ان “حريقا اندلع في غرفة الحسابات والتحكم بالمصاعد بالطابق الـ11 في وزارة المالية “ﻻفتا الى ، ان “فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد الحريق وتم فتح تحقيق لمعرفة اسباب اندلاعه”.
وكانت  مصادر مطلعة في  محافظة بغداد،  افادت في وقت سابق  بإندلاع  حريق بمبنى المحافظة.
ولفتت الى ، ان  “الحريق  اندلع  في غرفة للحرس  في الطابق الأرضي  وانه تسبب  ببعض الاضرار المادية  فقط من دون خسائر بشرية ” من دون بيان اسباب الحريق وملابساته .
يشار الى ان  مديرية الدفاع المدني في محافظة ذي قار  اعلنت في وقت سابق عن  تمكن فرقها  من إخماد حريق كبير  اندلع وسط مدينة الناصرية.
  وزادت  ،  ان ” الحريق اندلع في 4 منازل اغلبها مشيدة من الخشب  بمنطقة المتجاوزين بالقرب من حي الشهداء وان  احد منتسبيها  اصيب أثناء عملية إخماد الحريق لشدة  اللهب إثر الرياح الشديدة “، ﻻفتة الى ” فتح تحقيق بالحادث  لمعرفة ملابساته واسبابه “من دون تفاصيل اكثر  .
فيما اعلن  في بغداد  إخماد حريق  كبير نشب بمعمل غربيها ،  مبينة ، ان ” فرق الإطفاء هرعت الى منطقة الداودي بعد تلقيها اتصالا بوجود حريق داخل احدى معامل الجبس في حي حطين”، مشيرة الى  ” تمكنها  من اخماد الحريق فجر اليوم من دون خسائر بشرية  وفتح تحقيق بالحادث”.
ومن الجدير بالذكر ان  حريقا كبيرا اندلع  الجمعة  الماضية ،  في سوق قضاء “سوران” واتي  على 30 محلا تجاريا  ، فيما اندلع حريق كبير ثان في سوق “سيمكه” الشعبية وسط مدينة أربيل والتهم 120 محلا   في اول ايام العيد  ، كما اندلع حريق ثالث  في بناية (شنشل مول ) وسط البصرة ،  ما دفع الناشطين على مواقع التواصل للتهكم بـ” و1000 حريق ﻷجل التغطية على حريق صناديق الاقتراع يكرم”.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.