9
فبراير
2018
رياضيو ذي قار يثمنون مواقف الدكتورة ساجدة الجبوري ويدعون للاقتداء بها
نشر منذ 7 شهر


اضواء الناصرية / ثمّن رياضيو ذي قار مواقف الدكتورة ساجدة الجبوري الداعمة لشريحة الرياضيين بمختلف الألعاب ، داعين إلى الاقتداء بها والسير على نهجها خدمة للحركة الرياضية وأهلها في المحافظة .

وقال رئيس لجنة حكام كرة القدم في ذي قار أحمد مكطوف " إن الدكتورة ساجدة الجبوري ابهرتنا بتعاملها الإنساني الرائع واهتمامها الكبير بمختلف شرائح المجتمع ولا سيما الرياضيين الذين عانوا من الجفاء طويلاً "
مضيفاً " أن طبيبة الإنسانية قدمت تسهيلات لا حدود لها بالمعالجة المجانية لحكام الكرة ولاعبي الأندية والاتحادات الرياضية في عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان " 


ودعا مكطوف إلى " الاقتداء بالدكتورة ساجدة الجبوري لما تملكه انسانية عالية و ( حس وطني ) على حد وصفه ، مبيناً أن ما حققته من خدمات جليلة لأبناء المحافظة من الأيتام والفقراء والمحتاجين وعوائل الشهداء والجرحى ، محط فخر واعتزاز " .


من جهتها أكدت مديرية شباب ورياضة ذي قار أن مبادرات الدكتورة ساجدة الجبوري هي الأولى من نوعها وخطوة تحسب لطبية الأسنان التي حققت رواجاً طيباً برغم قصر الفترة .

وأشار معاون مدير شباب ورياضة ذي قار مهند السهلاني إلى " أن الجبوري جسّدت كل معاني الإنسانية في مهنة الطب وكانت خير عون لأبناء المحافظة " ، لافتاً إلى " اهتمامها الكبير بمشروعها الطبي الرامي لتطوير القطاع الصحي والاستثمار غير الربحي

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.