8
يناير
2018
الجبوري تقدّم مساعدات مالية ورعاية طبية لعوائل الشهداء
نشر منذ 5 شهر


اضواء الناصرية / أجرت الدكتورة ساجدة الجبوري مديرة المكتب النسوي لسرايا الخراساني في ذي قار زيارات تفقدية الى عوائل الشهداء لمنحهم مساعدات مالية أولية ورعاية طبية مجانية ، فيما ذرفت الدموع حزناً على قصص الأبطال التي سردها ذويهم .

وقالت الجبوري " توجهنا الى العوائل الكريمة التي قدمت أبناءها قرابين طاعة وولاء للأرض والمقدسات لتقديم الدعم المعنوي لهم ولنستمع الى بطولات شهدائهم على ألسنة ذويهم وقدمنا مساعدة مادية ونحن لا زلنا على العهد في توفير الكفالات المالية والطبية لهذه العوائل باعتباره أقل درجات الوفاء لهم " .

وأضافت " لقد اغرورقت عيناي بالدموع ، واحتبست الحسرات في الصدر، وأنا أتطلع إلى أبناء وبنات الشهداء من ضحايا العمليات الإرهابية ، بعد أن فقدوا هؤلاء الأطفال الأبرياء آباءهم وهم في عمر الزهور " .

وشددّت طبيبة الإنسانية على " ان تكون هناك رعاية واهتمام بعوائل الشهداء ومتابعة شؤونهم ، وعدّت ذلك من الوجبات المقدسة التي يؤكد عليها الشرع الإسلامي وأوصى بها الأئمة الأطهار ومراجعنا العظام " .

ونوّهت أن " خدمة هذه العوائل الكريمة هو عمل تضامني ينبغي أن يشترك به الجميع حتى تكتمل حلقات الخدمة لهذه العوائل و خدمتهم بجوانب متعددة ، ما يتطلب تضافر الجهود ورصد الصفوف من اجل النهوض لتقديم أفضل الخدمات لهم " ، مؤكدة " انها مستمرة بتوزيع المنح المالية وتقديم الخدمات الطبية المجانية لتشمل جميع عوائل الشهداء في المحافظة " .

واستقبلت عوائل الشهداء الدكتورة ساجدة الجبوري بحفاوة عالية وعبروا عن جزيل شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة والالتفاتة الكريمة من قبلها في وقت تناسى الكثيرين من قدّم نفسه دفاعاً عن تراب الوطن الغالي " 

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.