31
ديسمبر
2017
طقس رأس السنة في العراق
نشر منذ 7 شهر


اضواء الناصرية / توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس رأي السنة {ليلة الأحد على الاثنين} صحواً الى غائم جزئياً وفرصة لتساقط الأمطار في بعض مناطق البلاد.

وذكر بيان للهيئة  ان "طقس اليوم الأحد سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً يتحول الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الشمالية، صحواً يتحول الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم، وستكون درجة الحرارة العظمى ببغداد 23 مْ، والصغرى 12 مْ".

وأضاف ان "طقس غد الأثنين سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها، وفي المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها، أما درجات الحرارة فتنخفض قليلا في عموم البلاد عن اليوم السابق".

وأشار البيان الى ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم، أما درجات الحرارة فتنخفض عن اليوم السابق".انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.