31
ديسمبر
2017
النفط تكشف عن مشاريع سكنية وتوزع 1600 قطعة أرض لمنتسبيها
نشر منذ 3 اسابيع


اضواء الناصرية /  أوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي بتوزيع 1600 قطعة أرض سكنية على منتسبي شركة نفط الوسط 400 قطعة منها الى مركز الوزارة وحسب الاليات وضوابط التوزيع والاستحقاق المعمول بها من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض.

وأكد وزير النفط بحسب بيان للوزارة وخلال ترؤسه اجتماع هيئة الرأى في الوزارة "العمل على توفيرالحياة الحرة الكريمة لابناء القطاع النفطي وتحسين اوضاعهم المعيشية وبما يليق بما يقدمونه من عطاء وتفان وتضحية واخلاص من اجل زيادة وإدامة الانتاج وتطوير صناعة النفط والغاز في العراق".

واضاف اللعيبي انه "أوعز في وقت سابق الى جميع الشركات والتشكيلات النفطية بالإسراع لتخصيص قطع الاراضي لمنتسبيها فضلا عن بناء المجمعات والوحدات السكنية الحديثة لهم" مبينا ان "الموضوع متابع من قبله شخصياً من أجل تنفيذ جميع الخطط التي تم إقرارها بشأن العاملين في جميع الشركات والتشكيلات النفطية وان الفترة القليلة المقبلة ستشهد وضع حجر الأساس لإنشاء عدد من الوحدات السكنية".

وكانت عدد من الشركات النفطية قد قامت في وقت سابق من العام 2017 بتوزيع سندات قطع الاراضي على منتسبيها استجابة لتوجيه وزير النفط وان اللجان المشكلة لهذا الغرض عاكفة على تخصيص قطع أراض اخرى لمنتسبيها.انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
فيديو
.