30
نوفمبر
2017
فصائل الحشد الشعبي تقدم الشكر والتقدير للدكتورة ساجدة الجبوري تثمينـاً لجهـودها الطبية
نشر منذ 2 اسابيع




اضواء الناصرية / قـدمـت نخبة من فصائل الحشـد الشعـبي كـتب الشكـر والتقـديـر الـى الدكتورة ساجدة الجبوري ، تثمـيناً لجهـودها الطبية المستمرة والداعــمة للحشـد الشعـبي وأبنائه المقـاتلين ومعالجتهم مجاناً في عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان .

حيث وجهت كتائب سيد الشهداء (ع) وكتائب الأمام علي (ع) وسرايا الخرساني وقوات وعد الله ، فضلاً على مديرية الطبابة في هيئة الحشد الشعبي ، كتب الشكر والتقدير إلى الدكتورة ساجدة الجبوري لدورهـم الفعـّال في مساندة أبطال الحشد وفصائل المقاومة الذين يراجعونها الى عيادتها عن طريق المكاتب ولا سيما ذوي الشهداء والجرحى من الحشد الشعبي وتسهيل تقديم الخدمة الطبية المجانية لهم . 

وعبّر مسؤولي المكاتب في ذي قارعن شكرهم الجزيل وامتنانهم لهذه الخطوة المميزة والمبادرات الطيبة التي تجريها الجبوري في عياداتها ، متمنين التوفيق لكل من يتحلى بتلك الخصال النبيلة من أبناء الوطن البررة .

وأشارو أن ما تقدمه " طبيبة الحشد " مفخرة حقيقية كنموذج ايجابي لواحدة من الطبيبات اللواتي سجّلن اسمائهم بحروف من ذهب في تأريخ الدعم والمساندة للمقاتلين الذين سطّروا أروع الملاحم لدحر التكفيرين من الدواعش وأعوانهم .

صور مرفقة












أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ