14
نوفمبر
2017
شركة الموانئ العراقية تعلن توفر 200 درجة وظيفية على الملاك الدائم
نشر منذ 6 يوم


 اعلنت الشركة العامة لموانئ العراق احدى تشكيلات وزارة النقل ، توير 200 درجة وظيفية وعلى الملاك الدائم ، فعلى من تتوفر فيه الشروط المطلوبة التقديم من خلال  استمارة التعيين في الموقع الالكتروني .www.scp.gov.iq. ، ﻻفتة الى،  ان ”  التقديم  يستمر حتى  21/11/2017 “.

 

واردفت ان ” استمارة التقديم تفتح اثناء الدوام الرسمي بدءا من الساعة العاشرة الى الساعة الحادية عشر فقط  http://portsjob.com/myjob/”.

 

الشروط:- 1-ان يكون المتقدم عراقيا وغير محكوم بجنحة او جناية 2- ان يكون التعيين حصرا لسكنة محافظة البصرة بأستثناء الدرجات البحرية. 3- ان لا يكون المتقدم موظف او ترك الوظيفة بسبب فقدان احدى شروط التوظيف ويقدم تعهد بذلك. 4- ان تكون المستمسكات مطابقة للاختصاص المطلوب وغير مخالفة لشروط الاعلان ويعتبر التقديم ملغيا ان ثبت خلاف ذلك 5-ان ينجح المتقدم للتعيين في الفحص الطبي . 6-عدم جواز التعيين ﻷكثر من ابن من ابناء منتسبي هذه الشركه او اﻷخ الثالث اذا كان الاب ليس من منتسبي الشركه . 7- عدم أحتساب شهاده اخرى بعد التعيين . 8- بعد التعيين يقدم الموظف تعهدا بعدم الانتقال من القسم او الميناء المنسب اليه لمدة لاتقل عن اربعة سنوات . 9- يخضع المتقدم للمقابله والاختبار من قبل لجنة متخصصه في الشركه . 10-تحدد نسبة 10%من هذه الدرجات لذوي الشهداء  و5%للسجناء السياسيين  وذويهم و5% لذوي الاحتياجات الخاصه و5% لاصحاب الكفاءات العلميه . انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ