9
نوفمبر
2017
الفتلاوي مهاجمة العبادي : كنت رئيسا للجنتين المالية والاقتصادية فهل كانت لك نسبة من موازنة كردستان
نشر منذ 2 اسابيع


اضواء الناصرية / شنت رئيس كتلة ارادة ، النائبة حنان الفتلاوي ، المعروفة بالرد على معظم تصريحات  رئيس الوزراء ، حيدر العبادي ، بالضد منها ومحاولتها الدائبة  للتقليل من شأنها او الطعن والتشكيك  فيها ، هجوما جديدا  على العبادي ردا على  تصريحاته في مؤتمره الصحفي امس الثلاثاء ، والذي اجاب خلاله  رداً على سؤال أحد الصحفيين بشأن  تقليل حصة كردستان من ١٧٪‏الى ١٢٪‏ ، قائلا  “انا اطبق منهج العدالة ، والذين كانوا يسكتون على هذه الحصة ربما كان لديهم حصة منها ” .

وكتبت الفتلاوي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي ، فيس بوك ، قائلة ” بدايةً انا اتفق معك دولة الرئيس ان منهج العدالة يجب ان يطبق وحصة كردستان هي ١٢٪‏ حسب نسبة نفوسهم وقد بُحَّ صوتي لسنوات وانا اطالب مع كل موازنة بتقليلها ولا أحد يستجيب لي بما فيهم انت عندما كنت رئيساً للجنة المالية لاربع سنوات “، متسائلة بالقول ”  هل تذكر عندما قدمتُ  لك طلباً مكتوباً لتقليل الحصة ورفضت عرضه للتصويت بحجة انه سيخلق ازمة ؟” .

وتابعت رئيس كتلة ارادة وحليفة رئيس الوزراء السابق ، نوري  المالكي ، ” وللتذكير دولة الرئيس انت كنت رئيساً للجنة المالية ﻷربع سنوات وللجنة الاقتصادية ﻷربع سنوات  فلماذا لم تبادر بتقليل الحصة والقرار كان بيدك ، وهل يشملك الاتهام بان الساكتين على نسبة ١٧٪‏ ربما يكون لهم نسبة منها ؟؟؟” على حد وصفها . انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ