3
اكتوبر
2017
مجلس ذي قار يلزم المحافظة بالاعلان عن درجات الحمايات امام ابناء المحافظة
نشر منذ 2 اسابيع


طالب رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي باعلان الدرجات المخصصة للصحوات امام ابناء المحافظة واعتماد الشفافية في توزيعها ، وتخصيص نسبة منها لذوي الشهداء والجرحى .

وقال الغزي في تصريح صحفي ان المجلس يطالب رئاسة الوزراء بالتريث بتعيين الأسماء التي رفعت بطريقه غير قانونيه وبناءاً على المحسوبيه والعلاقات وان يكون توزيع الدرجات بصوره علنيه وواضحه امام أبناء المحافظه ووفق اليه صحيحه وكذلك الزام ديوان محافظة ذي قار بالاعلان عن الدرجات الخاصة للصحوات والغاء الأسماء التي رفعت الى بغداد ، والبالغ عددها اكثر من 1500 درجة ، مطالبا رئاسة الوزراء بالتريث بالاعلان عنها لحين التوصل الى الية واضحة وإشراك مجلس المحافظه كجهه رقابيه فقط لضمان عدالة التعيين والمساواة بين أبناء المحافظه .
 
واضاف الغزي ان تلك الدرجات يشوبها الكثير من الغموض في توزيعها ، الامر الذي يدعو المجلس الى متابعتها والتوصل الى الية واضحه وشفافة لتوزيعها بين ابناء المحافظة. 

واشار الغزي الى ان الملف الامني من الملفات المهمة التي تتطلب متابعة من قبل مجلس المحافظة والجهات الرقابية ، لضمان وضع تلك الدرجات في مواقعها وفق الية واضحة ، داعيا الجهات المسؤولة عنها الى اعلانها امام ابناء المحافظة ليتسنى لهم التقديم عليها مع تخصيص نسبة منها الى ذوي الشهداء.

وجدد مجلس محافظة ذي قار مطالبته لرئاسة الوزراء لتخصيصات اضافية للقوات الأمنية لتأمين الحدود الصحراويه للمحافظة بعد ان استغل الإرهابيون الطرق النيسميه لتنفيذ هجماتهم الأخيرة،وسبق وان طالب مجلس المحافظه بتخصيص درجات وظيفيه لتعزيز الجانب الأمني بعد حادثة فدك وقد خصصت رئاسة الوزراء اكثر من ١٥٠٠ درجة.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب