1
سبتمتبر
2017
إطلاق الدفعة الرابعة من رواتب الاعانات الاجتماعية
نشر منذ 3 اسابيع


اضواء الناصرية / اعلنت  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق الدفعة الرابعة من رواتب اعانات الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان ، مؤكدة  انه سيتم صرف رواتب الاعانة لأكثر من مليون اسرة بمبلغ (303) مليارات دينار.

وذكر المتحدث باسم الوزارة عمار منعم ، ان”  اطلاق الدفعة قبل عيد الاضحى المبارك جاءت تنفيذا للوعد الذي قطعه الوزير على نفسه بأن تكتمل فرحة الفقراء بمناسبة العيد السعيد ” ، مضيفا ان”  العاملين في هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة عملوا بجد ومثابرة للانتهاء من الاجراءات الفنية واللوجستية والمالية كافة رغم بعض الصعوبات من اجل اطلاق الدفعة الجديدة من راتب الاعانات الاجتماعية قبل حلول عيد الاضحى المبارك “.

 من جانبها قالت مدير عام صندوق الحماية الاجتماعية جاكلين صليوا ، ان ” مجموع المشمولين بالدفعة الرابعة بلغ (1059786) اسرة بمبلغ اجمالي بلغ اكثر من (303) مليارات دينار عراقي” ، مشيرة الى ان ” عدد المشمولين من الرجال بلغ (673798) مشمولا فيما بلغ عدد المشمولات من النساء (385988) و ان هذه الاعداد سيتم الصرف لهم عبر البطاقة الذكية (كي كارد) ، وان  عدد المشمولين الذين سيتم الصرف اليدوي لهم بلغ للرجال (60) مشمولا فيما يبلغ عدد النساء اللواتي سيتم صرف رواتب اعاناتهن يدويا (59) مشمولة”.
 
يذكر ان راتب الاعانة الاجتماعية كان يصرف كل ثلاثة اشهر وبجهود مباركة من الوزير المهندس محمد شياع السوداني اصبحت رواتب الاعانات تصرف كل شهرين من اجل التخفيف عن كاهل الفقراء. /انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب