6
أغسطس
2017
القوة الجوية يلامس اليوم درع الدوري الممتاز
نشر منذ 4 شهر


يقف فريق القوة الجوية اليوم الأحد، على اعتاب لقبه السادس في تاريخه والظفر بدرع دوري الكرة الممتاز.
وتفصل الفريق نقطتين فقط عن اللقب، ولكن قد يختصرها الصقور اذا ما فازا اليوم على مضيفه الكرخ في الجولة الـ 36 من الدوري الكروي العراقي الأطول في العالم.
وسيلتقي الفريقان في الساعة الرابعة و45 دقيقة عصر اليوم.
وحقق الجوية الأربعاء الماضي الصدارة بالدوري برصيد 77 نقطة بعد فوزه على نظيره نفط ميسان 2-1، ضمن الجولة 35 من الدوري.
وتبقى للفريق، مباراة واحد بعد الكرخ الذي يقبع في المؤخرة بمواجهة الحدود المتواجد في منتصف لائحة الترتيب وعلى الجوية أن يحقق تعادلين من هذين اللقائين فقط ليتوج باللقب.
وكانت المؤشرات ومنذ وقت غير قصير، تتجه إلى فوز القوة الجوية باللقب، في ظل الاستقرار الفني والتدريبي للفريق، تحت إشراف المدرب باسم قاسم، مما أثمر عن نتائج طيبة على الجانبين المحلي، والآسيوي حيث بلغ الفريق نهائي منطقة غرب آسيا. 
ونجح الشرطة في اجتياز النفط، في الأمتار الأخيرة والقفز إلى الوصافة، ويسعى لتحقيق حلمه باقتناص الصدارة من القوة الجوية، رغم سهولة مشوار المتصدر.
أما فريق النفط، فبرغم تصدره للدوري لأكثر من 25 جولة، إلا أنه فقد الصدارة لمصلحة القوة الجوية، بل فقد الوصافة أيضا لمصلحة فريق الشرطة.
وتكمن مشكلة النفط، في قلة خبرة لاعبيه، وهو ما ظهر في خسارة النقاط بالأمتار الأخيرة للمسابقة.
وسيلتقي اليوم أيضاً الوصيف الشرطة، فريق النجف على ملعب الشعب الدولي، ويضيف الكهرباء زاخو، والحدود يواجه الزوراء، ويحل فريق أمانة بغداد ضيفاً على البحري في البصرة، وكذلك كربلاء ضيفاً على نفط ميسان، ويتقابل نفط الوسط ونفط الجنوب.
وتجري جميع مباريات الجولة الـ 35 اليوم في نفس التوقيت./انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ