17
يونيو
2017
ذي قار : الجبوري تدعو نقابة اطباء الاسنان للتعاون في عمل الاطباء بالعيادات الطبية للأسنان
نشر منذ 3 شهر


اضواء الناصرية / دعت الدكتورة ساجدة الجبوري ,فرع نقابة أطباء الأسنان في ذي قار للتعاون معها بالاضافة الى دعوة الأطباء الراغبين للعمل المشترك بالعيادات المتعددة لطب وتجميل الأسنان بالناصرية . 

فيما بينت الدكتورة " الجبوري " على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك ومنح الفرص لأطباء الأسنان للعمل في العيادات وتحقيق خدمة أكبر لأهالي المحافظة .

وأشارت الجبوري إلى أهمية تعزيز الدور الكبير الذي تقدمه العيادات في مجال طب وتجميل الأسنان والأسعار التنافسية وتوفير العيادات فرص المعالجة لمختلف شرائح المجتمع ، وتقديم الخدمات الطبية المجانية لعوائل الشهداء والجرحى وأبطال الحشد الشعبي وذويهم والطبقات الفقيرة والأيتام ، فضلاً عن المعالجة بالتقسيط لأصحاب الدخل المحدود ومراعاة حالة التقشف المالي التي تعصف بالبلد .

ونوهت الجبوري  الى ان الشروط المطلوبة للراغبين بالعمل في العيادات أن يكون طبيب أو طبيبة أسنان ( اختصاص أو ممارس ) ومن العاملين في أقسام أطباء الأسنان بالمؤسسات الصحية وأن لا يكونوا من المتخرجين الجدد ومن سكنة محافظة ذي قار حصراً  . وبذلك يمكنهم مراجعة مقرها الكائن في منطقة مدينة الناصرية بمنطقة المنصورية قرب خطوة الامام علي "ع"./أنتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب