17
يونيو
2017
عبطان : الاسرة الرياضية نجحت باختبار المرحلة الاولى
نشر منذ 6 يوم


اضواء الناصرية / قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الساحة الرياضية بجميع تفاصيلها واعمالها المقبلة تستوعب جميع المساهمين والمتطوعين بمختلف الاعمال الكبيرة التي ننتظر قدومها بصبغة رسمية في بطولات رياضية متعددة نرى ان العراق بثقله وامكاناته هو الاجدر بها وتنظيمها على اكمل وجه.

واضاف عبطان في بيان لوزارة الشباب ان " ما يسمى بفترة الاختبار او المراقبة قد انتهت فعليا بنجاح ساحق في البصرة، وسيتعزز بعد ايام في كربلاء المقدسة ومن قبله باربيل ، وهي دلالات كبيرة نحن واثقون منها تماما بان الحظر قد طويت صفحته الى الابد، وعلينا من الان ان نعد العدة لما بعد ذلك ببطولات واستضافات ستدخل معها محافظات اخرى ومنشآت رياضية جديدة غاية في الجودة والاتقان لجميع الالعاب وليس كرة القدم وحدها".

وتابع ان " الجميع من اتحادات رياضية واندية وغيرها مطالبون بتعزيز قدرة العراق الرياضية في تجميع الفرق واقامة المناسبات والبطولات بمختلف الالعاب وهي لا يمكن ان تكون اصعب من شروط ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم لذلك فان الاتحادات مطالبة بانشطة وفعاليات ساندة اثناء اقامة اي مناسبة كروية واستثمار الزخم الجماهيري لاقامة الفعاليات الرياضية بالالعاب الفردية والجماعية".

واوضح " كما ان وزارة الشباب والرياضة بكامل ثقلها مستعدة تماما لاقامة الدورات التطويرية في الادارة والتنظيم والتجهيز ، ولن تدخر جهدا في سبيل اعلاء شان الرياضة العراقية من وحي العمل المشترك والتعاون لهدف الانجاز والطموح".

واشاد عبطان بـ "تفاعل الاعلام الرياضي بجميع انواعه لدعم ملفات العراق الوطنية في ميدان الرياضة وبالجهود التي تبذل من الحكومات المحلية للمحافظات وتعاونها مع الاسرة الرياضية العراقية".انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب