16
يونيو
2017
مراجعون من محافظات جنوبية يقصدون عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري لطب الأسنان في الناصرية
نشر منذ 6 شهر


اضواء الناصرية / سجّلت عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري المتعددة لطب وتجميل الأسنان ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المرضى الوافدين إليها من خارج محافظة ذي قار .

واكدت مديرة العيادات الدكتورة ساجدة الجبوري " استقبال عشرات المرضى من خارج محافظة ذي قار وتزايد نسبة المراجعين الوافدين من محافظات جنوبية قريبة " .

وذكرت الجبوري " ان عياداتها تسير بخطى ثابتة نحو التطور بعد أن حققت على مدى قصير نجاحاً لافتاً وخدمة طبية مثالية قلّلت من فرص السفر إلى الخارج للعلاج في الوقت الذي عملت على تنشيط السياحة العلاجية في ذي قار " 

وشددت على " ضرورة الاحتفاظ بالسمعة الطيبة والنتائج المرضية التي حصلت عليها عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان بالشكل الذي جعلت مرضى المحافظات الجنوبية يقصدونها لتلقي العلاج فيها " .

وبيّنت الجبوري " أن مراجعي المحافظات تكون لهم الأولوية في إكمال العمليات الترميمية والتجميلية لأسنانهم ، فضلاً عن تسريع عدد الجلسات وأوقات مراحل العلاج " .

وأعرب عدد من المراجعين من محافظات ( البصرة وميسان والمثنى و واسط ) عن بالغ ارتياحهم الكبير للخدمات الطبية التي تقدّمها عيادات الجبوري ، مؤكدين نقل انطباع مثالي عن طبيعة المبنى وطبيعة العلاجات المقدمة فيه التي تضاهي ما موجود في الدول المجاورةذي قار : القبض على متهم محكوم غياباً شنقاً بالأعدام وأخر بتهمة المتاجرة بالمخدرات 

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
AMAR ICF IRAQ