16
يونيو
2017
مطار الناصرية يشهد ارتفاعاً في اعداد الرحلات والمسافرين
نشر منذ 4 شهر


اضواء الناصرية / أعلنت وزارة النقل ، ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المسافرين والرحلات الدولية والمحلية التي تقلع وتحط في مطار الناصرية الدولي خلال الأشهر الثلاثة الماضية .

وقال وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في بيان صحفي له أن " مجموع الرحلات من وإلى مطار الناصرية بلغ 48 رحلة داخلية وخارجية ، فيما وصل عدد المسافرين فيه إلى نحو 607 في غضون أقل من ثلاثة أشهر على افتتاحه". 

وأكد الحمامي أنه " يوجد إقبال كبير من المسافرين على استخدام النقل الجوي عبر مطار الناصرية" ، مضيفا أن " هناك تخفيضات لأسعار التذاكر وتوفير سبل الراحة لتلبية احتياجات الارتفاع في عدد المسافرين المتزايد، مشددا على أهمية أن يصبح مطار الناصرية رائداً في مجال الطيران منخفض التكلفة". 

واشار الى أن " المطار سيشهد إضافة رحلة دولية جديدة بعد عيد الفطر المبارك إلى جانب الرحلة المخصصة للعاصمة الإيرانية طهران كل أسبوع "، مبينا ان " محافظة ذي قار تشهد رحلات دولية اسبوعياً إلى طهران وداخلية إلى بغداد وأربيل". 

يذكر ان الحمامي كان قد افتتح في العاشر من شهر أذار للعام الحالي مطار الناصرية الدولي خلال حفل افتتاح كبير اقيم بهذا الشأن ، فيما هبطت اول طائرة محلية فيه قادمة من العاصمة بغداد .انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب