14
يونيو
2017
فتح عطاءات بيع تذاكر وديتي الأولمبي ونظيره السوري
نشر منذ 2 شهر


اضواء الناصرية / اعلن اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، عن فتح عطاءات بيع تذاكر المباراتين الوديتين اللتين من المقرر ان تجمعان المنتخب الأولمبي نظيره السوري في أربيل الشهر المقبل.

وذكر بيان لاتحاد الكرة،  ان تم "فتح باب العطاءات لبيع تذاكر دخول مباراتي المنتخب الاولمبي العراقي ونظيره السوري اللتين ستقامان يومي 26 و29 من تموز المقبل".

ودعا الراغبين بالاشتراك الى "تقديم عطاءاتهم اعتبارا من اليوم الاربعاء المقبل الموافق 14 من الشهر الجاري {غدا} ولغاية يوم السبت المقبل الموافق 17 من الشهر ذاته ومن الساعة الحادية عشر صباحا ولغاية الساعة الثانية من بعد الظهر للايام المذكورة".

واشترط لتقديم العطاء ان يكون "تقدم العطاءات بظروف مغلقة، وان يكون عدد التذاكر المعروضة للبيع 25 الف تذكرة يخصص 2500منها تذكرة مجانا الى وزارة الشباب واتحاد الكرة، وان تقدم العطاءات خلال المدة المحددة اعلاه الى لجنة استلام العطاءات في مقر اتحاد الكرة".

كما نصت الشروط على ان يكون "سعر التذكرة 5 الاف دينار عراقي للتذكرة الواحدة، وان يسدد مبلغ الاحالة كاملا من قبل من يرسو عليه العطاء خلال 24 ساعة وبخلاف ذلك يتحمل غرامة مالية قدرها 50 مليون دينار عراقي"، مبينا "لا يحق لمن يرسو عليه العطاء بيع تذاكر اكثر من العدد المحدد سلفا ولا بسعر اكثر من المقرر وبخلاف ذلك يتحمل غرامة مالية قدرها 50 مليون دينار عراقي".

وكان اتحاد الكرة السوري، اعلن في الأول من حزيران الجاري، عن الاتفاق مع نظيره العراقي، على لعب الوديتين بين المنتخبين الأولمبيين للبلدين، يومي 26 و29 من حزيران الجاري، في محافظة أربيل، بدلاً من بيروت.

وذكر الاتحاد السوري بأن بعثة المنتخب الأولمبي ستتوجه إلى العراق من عمان، بعد خوض مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي العماني في مسقط، يوم 23 من الشهر الجاري.انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب