14
يونيو
2017
ذي قار : الزام الحكومة المحلية بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة
نشر منذ 4 شهر


اضواء الناصرية / اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري التزام الحكومة المحلية بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة وحرصها على ترسيخ مقومات العمل المشترك الذي يصب في المصلحة العامة ، وذلك خلال  احتفالية تأسيس منظمة بدر التي اقيمت في جامع شهيد المحراب وسط الناصرية.

واوضح الناصري في كلمته التي القاها في الاحتفالية التي حضرها رئيس واعضاء مجلس المحافظة والنائب الثاني لمحافظ ذي قار وعدد من المسؤولين المحليين والقيادات السياسية والامنية ان " إحياء الذكرى السنوية لتأسيس منظمة بدر بالتزامن مع الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية على مجاميع داعش التكفيرية ما هو الا تعبيرا عن الوفاء للمسيرة الجهادية التي أسهمت بالإطاحة بالطغاة وحققت الانتصار تلو الانتصار على امتداد ساحات المواجهة على ارض الوطن".

واضاف ان "منظمة بدر قدمت وهي تتصدر صفوف الفصائل العراقية المدافعة عن ارض العراق آلاف الشهداء في سبيل حرية ووحدة البلاد وتطهيرها من دنس المجاميع التكفيرية التي تحاول النيل من ارضنا وشعبنا ومقدساتنا".

مبينا ان " الانتصارات التي يسطرها العراقيون اليوم  في الموصل والحدود العراقية_السورية وغيرها من المدن والمناطق العراقية المبتلية بمطامع القوى الظلامية ما كانت لتتحقق لولا تلاحم القوى السياسية والمكونات والاطياف الاجتماعية التي يتشكل منها الحشد الشعبي الداعم لقواتنا المسلحة البطلة".

واكد محافظ ذي قار التزام الحكومة المحلية في ذي قار بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة ، وجدد تعهده بتامين جميع المتطلبات التي من شانها انجاح العملية السياسية وادامة زخم المعركة حتى تحقيق النصر.

واضاف " نجدد العهد بالمضي قدما في سبيل تحقيق مقومات العمل المشترك الذي يصب في مصلحة الجميع ويحقق الأهداف التي يتطلع إليها أبناء شعبنا".

وكانت منظمة بدر في محافظة ذي قار قد احتفلت بالذكرى الـ 36 لتأسيس المنظمة بحضور وكبار المسؤولين في الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وممثلين عن الكتل والتيارات والفعاليات السياسية فضلا عن قيادات وانصار منظمة بدر في المحافظة.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب