13
يونيو
2017
مطار الناصرية يسجل ارتفاعاً في عدد الرحلات والمسافرين
نشر منذ 2 شهر


اضواء الناصرية / سجّل مطار الناصرية الدولي ارتفاعاً في أعدد المسافرين بالرحلات الدولية والمحلية التي تقلع وتحط في المطار خلال الأشهر الثلاثة الماضية على افتتاحه .

وأفاد النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي " بأن مجموع الرحلات من وإلى مطار الناصرية بلغ ( 48 ) رحلة داخلية وخارجية ، فيما وصل عدد المسافرين فيه إلى نحو (  ٦٠٧ ) في غضون أقل من ثلاثة أشهر على افتتاحه " .

وعزا الدخيلي " إقبال المسافرين على استعمال النقل الجوي عبر مطار الناصرية إلى تخفيض أسعار التذاكر وتوفير سبل الراحة لتلبية احتياجات الارتفاع في عدد السكان المتزايد " ، مشدداً على " أهمية أن يصبح مطار الناصرية رائداً في مجال الطيران منخفض التكلفة " .

ورجح نائب المحافظ " أن يشهد المطار إضافة رحلة دولية جديدة بعد عيد الفطر المبارك إلى جانب الرحلة المخصصة للعاصمة الإيرانية طهران كل أسبوع " .

ويشهد مطار الناصرية الدولي رحلات أسبوعية دولية إلى طهران وداخلية إلى بغداد وأربيل ، وافتتح وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في العاشر من شهر أذار للعام الحالي مطار الناصرية الدولي خلال حفل افتتاح كبير اقيم بهذا الشأن ، فيما هبطت اول طائرة محلية فيه قادمة من العاصمة بغداد .انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب