5
يونيو
2017
تحديات تواجه مباراة منتخبنا امام اليابان وقاسم يأمل باستعادة هوية المنتخب
نشر منذ 3 شهر


اضواء الناصرية / أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، أنه يسعى لاستكمال التحضيرات قبل خوض المواجهة الرسمية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران في 13 من حزيران الجاري.

وقال قاسم، في تصريح صحفي ان "الوقت قصير جدا قبل مباراة المنتخب الياباني في تصفيات كأس العالم"، مشيرا الى ان "تلك الفترة القصيرة شهدت أحداث مفاجئة مثل إصابة ضرغام إسماعيل، وكذلك إصابة علي فائز، وعدم التحاق علي عدنان، وعلي حصني حتى الآن بسبب تأشيرة الدخول، فضلا عن اعتذار الثنائي جستن ميرام وياسر قاسم".

وأضاف، ان "تلك الأمور تؤثر على عملية الإعداد خاصة أن الفترة قصيرة ما بين استلامنا المهمة والمباراة المحددة مع اليابان"، مستدركا "لكن ثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين لإعادة ترتيب الأوراق والدخول للمباراة من أجل استعادة هوية المنتخب العراقي".

وتابع قاسم، انه "يعول على مباراة كوريا الجنوبية الودية يوم الأربعاء المقبل لتكون محطة مهمة لاعتماد الأسلوب التكتيكي أمام اليابان"، معربا عن امله بان "تكتمل الصفوف من أجل وضع التكتيك الأخير الذي سننتهجه في المباراة المقبلة أمام اليابان".
ووصل المنتخب العراقي إلى رأس الخيمة، أمس الأحد، وخاض حصة تدريبية في ملعب نادي الإمارات، تحت إشراف المدرب باسم قاسم الذي جاء بديلا عن المدرب السابق راضي شنيشل. انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب