28
مايو
2017
الكلاسيكو العراقي يتجدد آسيوياً غداً بين الزوراء والجوية
نشر منذ 3 شهر


متابعة / يلتقي نادي الزوراء مع القوة الجوية غداً الاثنين على ملعب حمد الكبير في الدوحة، ضمن إياب قبل نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وكانت مباراة الذهاب شهدت الأسبوع الماضي تعادل الفريقين 1-1 على ملعب فرانسوا حريري في أربيل.
ويعتبر اللقاء بين الفريقين الكلاسيكو العراقي.

وتجمع المواجهة الثانية في ذات الدور بين الوحدات الأردني والوحدة السوري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدة 4-1 في بيروت.
ويتواجه بطل غرب آسيا مع بطل الملحق الإقليمي للمناطق الأخرى في الدور النهائي، بحسب النظام الجديد للبطولة.

واختارت لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقماً سعودياً بقيادة الحكم الدولي تركي الخضير، لإدارة المباراة التي ستجمع غداً بين الزوراء والقوة الجوية.

ويسود معسكر الجوية حالة من التفاؤل نتيجة ارتفاع الروح المعنوية للفريق، بعد التحاق ‏المدرب باسم قاسم بالوحدة التدريبية الأولى في الدوحة، وكذلك تماثل اللاعبين ‏المصابين إلى الشفاء التام وعودة الموقوف في المباراة السابقة سامح سعيد إلى صفوف الفريق. 

أما مدرب الزوراء عصام حمد، فأكد جاهزية فريقه للمباراة والسعي لأن يكون الحسم لمصلحته بملعبه المفترض في الدوحة، بعد الخروج بنتيجة ايجابية في التعادل على ملعب الخصم الجوية في ذهاب أربيل.
وقال "سوف نلعب بخيار الفوز لأجل كسب المباراة، دون التفكير بنتيجة التعادل السلبي رغم أنها تؤهل فريقنا، إلا أننا سنلعب من أجل تجاوز المنافس بتحقيق الفوز، وغياب اللاعب علاء مهاوي لن يؤثر على طموحاتنا بوجود البدائل".

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا
قد يهمك
استطلاع رأى
أخبار
قناتنا على اليوتيوب